الخميس، 26 يونيو 2014

لُذْ بالإله


        لُذْ بالإله

 

يا من بعينيه ضاق الأفْق واختنقت أحلامه فيه ، غيرك فيك لا تَلُمِ

هلاّ ذكرت الذي ترجى مكارمه مستغفرا ضارعا في غيهب الظُّلَمِ

لُذْ بالإله هو الرحمن جلّ ومن يدْعُ المغيث يُغَثْه الواسع الكرمّ

نادِ القريب المجيب هو الحسيب و في كل الأمور له أخلصْ به اعتصمِ

 

راحي عفو مولاه

محمد شنيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجل اياك اعني

 أجل إياك أعني محمد شنيني بقش كمن نبش اللظي من قعر نارِ تأجج اذ تساءلُ باستعارِ تعاظم غيظها ماجت و هاجت جنونا ما كمثله من سعار و من احشائها ...