الخميس، 19 أكتوبر 2017

نصف بسمة

نصف بمحمد شنيني :

نصف بسمة

طالبوني بابتسامي
قلت لا اعرفه
ليس في جيبي
و لا بطني
و لا عيني
و لا ذاكرتي
أي شيء منه
قالوا أنت من اهل الجحود
قلت لا تنفعلوا
ذكِّروني
ربما شاخت عيوني
لم تعد تبصر لون ابتسامي
لم تعد تذكره
مذ توارى وجهه عني
تَلَّظوا
أصْلَتُوا ناب غضوب
ارهبوني
كي يروا مني
ابتسامي
قلت قَسْرا
مرحبا
من نصف هذي العين
هذا نصف وعد
باستلامي
نصف راتبْ
نصف بسمة

الحديدة 20 اكتوبر 2017سمالحديدة 20 اكتوبر 2017
ة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اجل اياك اعني

 أجل إياك أعني محمد شنيني بقش كمن نبش اللظي من قعر نارِ تأجج اذ تساءلُ باستعارِ تعاظم غيظها ماجت و هاجت جنونا ما كمثله من سعار و من احشائها ...